أختيار ألبوم الصور

أتحاد الكرة يحرم اللاعب ضرغام اسماعيل من تمثيل المنتخبات الوطنية

31/10/2012

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم حرمان لاعب نادي الشرطة ضرغام اسماعيل من تمثيل منتخب الشباب والمنتخبات الاخرى بسبب تأخره في الالتحاق بوفد المنتخب الذي سيشارك بنهائيات البطولة الاسيوية التي ستنطلق السبت المقبل في الامارات.

وقال عضو اتحاد الكرة كامل زغير لـ"معرض الكرة العراقية المصور" إن "الاتحاد قرر حرمان اللاعب ضرغام اسماعيل من تمثيل المنتخبات الوطنية الى أشعار اخر بسبب تاخره في الالتحاق بوفد منتخب الشباب وتفضيله اللعب لنادي الشرطة في دوري النخبة".
وأضاف أن "الجهاز الفني لمنتخب الشباب قدم اللائحة النهائية التي ستخوض منافسات كأس اسيا للشباب والتي تضم 23 لاعبا ليس بضمنهم اللاعب ضرغام اسماعيل" ، مبينا أن " اللائحة ضمت اللاعبين محمد حميد وصكر عجيل وعلي ياسين في حراسة المرمى ومصطفى ناظم وعلي فائز ومحمد جبار ارباط وعمار كاظم ورضا نصر الله وعلي عدنان وزياد طارق لخط الدفاع وسيف سلمان واحمد عباس وحيدر خضير وجواد كاظم وايهاب كاظم واحمد عبد الامير وهمام طارق ومهدي كامل لخط الوسط ومحمد جبار شوكان وعلي قاسم ومهند عبد الرحيم وفرحان شكور لخط الهجوم الى جانب مهاجم اربيل عمار عبد الحسين الذي سيلتحق بالوفد بعد خوض فريقه المباراة النهائية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي".
يذكر ان منتخب شباب العراق سيستهل مشواره بالنهائيات الاسوية حينما يلتقي يوم السبت المقبل نظيره الكوري الجنوبي في الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت العاصمة بغداد.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 31/10/2012

التعليقات

الكيل بمكيالين

(ibrahim)
العراق    -    12 مارس, 2011

لماذا لا تصدر عقوبات بحق عمار عبد الحسين لاعب اربيل وهو ايضاً لم يلتحق لان نادي اربيل لم يسمح له ؟؟؟

بطولة غير معترف فيها

(مريم اسماعيل)
الأردن    -    12 مارس, 2011

اعتقد ان البطولة غير معترف فيها من قبل الاتحاد الدولي وبهذا لايحق للاتحاد ان يجبر اللاعب والدليل ان لاعبي الدوري السعودي لم يسمحوا للاعبيهم الشباب بالالتحاق بمنتخب السعودية

ليس ذنبه

(علي محمد)
البرازيل    -    26 مارس, 2012

اعتقد بان العلاقة بين نادي الشرطة والاتحاد العراقي في طريق مسدود وانعكست على استدعاء اللاعب ضرغام اسماعيل ولنكن اكثر صراحة لو ان ضرغام التحق بمعسكر منتخب الشباب بالرغم من عدم موافقة النادي هل سوف يجد له مكانا في اندية الدوري عندما يعاقب من ادارة الشرطة ؟؟؟

حلاقه صفر !!!

(محمد البغدادي)
كندا    -    26 اغسطس, 2012

بعد ما مطلع اسنون وبدا يتكبر على المنتخب ..لعد لو يحترف ويشوف الدولارات اشلون ؟؟ والله ما يفيد وياكم غير العصا ..والحلاقه الصفر ..!!!