أختيار ألبوم الصور

سحب قرعة كأس آسيا 2015 في 26 مارس المقبل بسيدني

23/11/2013

قررت اللجنة المنظمة للنسخة السادسة عشر من كأس آسيا لكرة القدم "أستراليا 2015"، التي ستقام في الفترة من 4 إلى 26 يناير 2015، إجراء قرعة البطولة في 26 مارس المقبل في مدينة سيدني الأسترالية.

وتأهلت إلى النهائيات 4 منتخبات دون خوض تصفيات وهي: اليابان (حامل اللقب) وأستراليا (وصيف بطل النسخة الماضية والدولة المنظمة) وكوريا الجنوبية (صاحب المركز الثالث)، وكوريا الشمالية بطلة كاس التحدي الآسيوي 2012.

وشهدت التصفيات تأهل 8 منتخبات حتى الآن هي سلطنة عمان عن المجموعة الأولى، وإيران والكويت عن المجموعة الثانية، والسعودية عن المجموعة الثالثة،والبحرين وقطر عن المجموعة الرابعة، والإمارات وأوزبكستان عن المجموعة الخامسة.

وتتبقى ثلاث بطاقات سيتم حسمها خلال الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات خلال شهر مارس المقبل، حيث يتنافس الأردن وسورية على حجز البطاقة الثانية في المجموعة الأولى، وتتصارع الصين والعراق في المجموعة الثالثة على بطاقة التأهل مع السعودية متصدرة المجموعة.

وتظل حظوظ المنتخب اللبناني قائمة في بلوغ البطولة الآسيوية، من خلال إمكانية احتلاله أفضل مركز ثالث في التصفيات وكل ذلك مرتبط بفوز لبنان على تايلاند في المباراة الأخيرة من هذه المجموعة وانتظار نتيجة الصين والعراق في المجموعة الثالثة.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 23/11/2013