أختيار ألبوم الصور

300 منظمة تمنح حكيم شاكر لقب رجل السلام الاول في العراق

18/09/2013

اختارت 300 منظمة من منظمات المجتمع المدني، في العراق، الاربعاء، المدير الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم حكيم شاكر لنيل لقب (رجل السلام الاول في العراق) .
وقال حكيم شاكرفي تصريح لـــ"معرض الكرة العراقية المصور" إن "منظمات المجتمع المدني الموجودة في العراق والبالغ عددها أكثر من 300 منظمة أختارته لنيل لقب (رجل السلام الاول في العراق) بمناسبة اليوم العالمي للسلام الذي سيصادف يوم السبت المقبل".
مضيفا ان التكريم "جاء بعد النجاحات التي حققتها مع المنتخبين الشبابي والوطني وتحقيق أربعة أنجازات كان أخرها الحصول على المركز الرابع في مونديال تركيا للشباب".
وأوضح أن "أحتفالية كبرى ستنظمها منظمة السلام العالمية تقام عصر يوم الجمعة المقبل في حدائق نادي الصيادلة سيتم من خلالها تسليمي الجائزة بحضور سفيرة الامم المتحدة في المكتب الاقليمي فضلاً عن السفيرين الايطالي والفرنسي وعدد من الوزراء والنواب والشخصيات التي وجهت لها الدعوات التي وجهت ايضا الىثلاثين فضائية عربية وأجنبية لحضور الحفل".
يذكر ان اليوم العالمي للسلام اليوم العالمي للسلام في 21 أيلول الحالي أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة يومًا مكرّسا لتعزيز مُثل السلام في أوساط الأمم والشعوب وفيما بينها.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 18/09/2013