أختيار ألبوم الصور

حكيم شاكر يضم سبعة لاعبين جدد لتشكيلة منتخب الشباب بينهم مغتربان

08/08/2012

ضم مدرب منتخب شباب العراق بكرة القدم حكيم شاكر سبعة لاعبين جدد من بينهم مغتربان لتشكيلة المنتخب الذي يستعد للبطولة الآسيوية المقبلة.
وقال شاكر لـ"معرض الكرة العراقية المصور" اليوم الأربعاء إن "الاختبارات التي اجريتها لعشرين لاعبا جديدا اسفرت عن ضم سبعة لاعبين فقط الى التشكيلة الاساسية للمنتخب من ضمنهم مغتربان لايمثلان الاندية العراقية".
واضاف ان "اللاعبين علي الحبوبي واحمد مالك اللذين يلعبان في الدوريين الدنماركي والسويدي ابديا مقدرة كبيرة في الفترة الماضية اهلتهما للبقاء مع الفريق"، مضيفا أن خمسة لاعبين يمثلون اندية النخبة ظهروا بمستوى لافت في فترة الاختبارات وزاحموا العناصر الموجودة في التشكيلة الاساسية".
وأوضح أن اللاعبين الخمسة هم ستار ياسين ورضا جار الله من كركوك وعلي مظلوم وسيف جاسم من التاجي وكرار صالح من كربلاء، مبينا ان هؤلاء اللاعبين "سيكون لهم شأن كبير على خارطة الكرة العراقية مستقبلا".
يشار الى ان مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر كان قد دعا 35 لاعبا للانخراط بتدريبات منتخب الشباب استعدادا للبطولة الاسيوية التي ستضيفها الامارات في شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل، و الاسماء المدعوة هي فهد طالب وصكر عجيل وعلي ياسين وعمر عطية ومحمد حميد لحراسة المرمى واللاعبون علي عدنان وعلي محمد علي الله ونبيل عبد الكاظم ومصطفى ناظم وعمار كاظم وصفاء جبار ومهدي كامل وسيف سلمان واحمد عباس ومهند عبد الرحيم وعلي قاسم وعمار عبد الحسين ومحمد جبار شوكان وعلي فائز وحيدر سعدون وياسر نعيم وضرغام صالح ورضا نصر الله وعلي عبد الكاظم وسيف جاسم وستار جبار وعلي مظلوم وماجد علوان واحمد مالك وستار ياسين ومصطفى محمد جواد وهمام طارق وحيدر عبد الكريم واحمد حسين وجلال عدنان.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 08/08/2012