أختيار ألبوم الصور

الاتحاد العراقي لكرة القدم يرفض اعتذار حكيم شاكر ويعينه مدرباً لاسود الرافدين في غرب اسيا

06/12/2012

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تعيين حكيم شاكر مدرباً لمنتخب العراق لقيادته في بطولة غرب اسيا التي تنطلق يوم الثامن هذا الشهر في دولة الكويت.
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في تصريح لـ"معرض الكرة العراقية المصور" ان الاتحاد قرر تعيين المدرب حكيم شاكر مدربا لمنتخب العراق في بطولة غرب اسيا المقرر انطلاقها يوم السبت المقبل في دولة الكويت.
واضاف مسعود ان هذا القرار جاء بعد اجتماع الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم امس حيث لم نستلم اي رد ايجابي من المدرب البرازيلي زيكو بالرغم من المهلة التي حددها الاتحاد للالتحاق بالمنتخب الوطني اضافة الى تواجد المدرب حكيم شاكر حاليا في الدوحة مع اسود الرافدين وقرب موعد البطولة.
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم أمهل مدرب المنتخب الاول زيكو 72 ساعة للالتحاق بالفريق، أو مقاضاته لدى الفيفا، لتركه الفريق من دون أعذار مقبولة.

وتقام بطولة غرب آسيا لكرة القدم للرجال في الكويت للفترة من 8 ولغاية 20 من شهر كانون الاول الجاري في الكويت، بمشاركة 12 منتخباً، وهي الكويت والاردن والبحرين والامارات وايران والسعودية وسوريا وعمان وفلسطين ولبنان واليمن، اضافة الى العراق.

واسفرت القرعة عن ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة الاولى منتخبات الكويت وعمان ولبنان وفلسطين، في حين ضمت المجموعة الثانية إيران والبحرين واليمن والسعودية، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات العراق وسوريا والاردن.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 06/12/2012