أختيار ألبوم الصور

حكيم شاكر : اي لاعب ليس له نادي ليس له مكان في المنتخب

28/01/2013

اكد مدرب منتخب العراق لكرة القدم حكيم شاكر بأن على اللاعبون ان يدركون أهمية إرتداء شعار الوطن وأن من لا يتحمل المسؤولية لن يكون له مكان في المنتخب.
وأضاف شاكر لــ"معرض الكرة العراقية المصور"حرصاً منا على ظهور المنتخب بمستوى أفضل مستقبلاً خاصة وأن أقرب مناسبة لمشاركة المنتخب على المستوى القاري لن تكون بعيدة، فأن الاسماء التي استدعيت مؤخراً لتثميل المنتخب هم الابرز على الساحة العراقية ، وان الامل معقود بهم لتحقيق افضل النتائج للكرة العراقية سواء على مستوى منتخب الشباب او الوطني.
واكد حكيم شاكر بأن لا مكان لاي لاعب في المنتخب الوطني العراقي ليس له نادي يلعب فيه ، فمن غير المنطق استدعاء لاعبين تركوا انديتهم او ان انديتهم تخلت عنهم ونكافئهم بأستدعائهم للمنتخب الوطني.
وختم شاكر حديثه بأن الاسماء التي استدعيت لتدريبات منتخبنا هذا اليوم سوف يتم تقليصها من 33 لاعب الى 25 لاعب حيث سوف يتم اسبتعاد ثمانية لاعبين وهذا لا يعني ان استبعاد لاعب لأنه سيئ، ولكن هناك الأكثر استعداداً، ونحن نسعى لمنح الفرصة للعناصر القادرة على تنفيذ الفكر الفني خلال المباريات القادمة.

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 28/01/2013

التعليقات

ارجو استدعاء نشات اكرم

(مالك الامي)
العراق    -    28 يناير, 2013

نطالب من المدرب حكيم شاكر ان يستدعي نشات اكرم لان المنتخب مافي وسط ولاتجازف مع المنتخب لان المنتخب مال العراق ومال اي مدرب محلي او اجنبي يجي يلعب بكيفة مع الاعبين العراقيين