أختيار ألبوم الصور

هوار ملا محمد ... عودتي للملاعب باتت قريبة... وأنا رهن الإشارة للعب مع المنتخب

22/12/2012


قال نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم هوار ملا محمد بأنني عودتي للدوري العراقي اصبحت قريبة بعد ان توصلت الى اتفاق مع نادي سبهان الايراني على حل المشكلة العالقة بيينا ودياً.
واضاف ملا محمد في تصريح لـ"معرض الكرة العراقية المصور" انني اشعر بحماس وتفاؤل كبيرين من أجل العودة القوية إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى لانني ما زلت بقمة عطائي واستطيع ان اقدم الكثير  بعد غياب دام قرابة 10 أشهر بسبب المشكلة التي افتعلها النادي الايراني.
واكد لاعب العراق السابق بأن هناك اتفاق نهائي بيني وبين النادي الايراني على دفع مبلغ 150 الف دولار مقابل استلام كتاب الاستغناء وخلال المدة القصيرة القادمة سوف اصبح لاعب حر يمكنني اللعب لاي نادي عراقي وهذا ما افكر في في الوقت الحاضر.
وختم النجم هوار حديثه قائلا: "أرفع شكري الجزيل إلى كل من سأل ويسأل عني وأحب أن أطمئن الجميع بأن عودتي باتت قريبة وأملي أن أكون عند حسن ظن الجميع، طالبا منهم الدعاء إلى الله عز وجل بأن يوفقني في الفترة المقبلة" وأضاف أنا رهن الإشارة لخدمة المنتخب ووطني، ولن أتردد أبدا في تمثيله بالشكل المطلوب، متمنيا للمنتخب الوطني التوفيق في بطولة كأس الخليج وتصفيات كاس العالم بالنجاح بإذن الله".

للتعليق على الأخبار والصور، نرجو التسجيل في الموقع ومن ثم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل والمشاركة أضغط على مساعدة
أخر تحديث: 22/12/2012

التعليقات

شديد الاسف ...

(خالد دخيل الهلالي)
العراق    -    04 سبتمبر, 2012

" اخي وحبيبي هوار .. أسف جدا لسماع هكذا خبر !!! نحن العراقيين لا نبتز هذا الذي حصل معك هو الابتزاز بعينه مع شديد الاسف على اخلاق الذين يدعون الاسلام بهتا وعدوانا ، لابارك الله بهكذا نادي وهكذا ادارة ... نصيحتي لك هو اينما تجلس مع الرياضيين انصحهم بعدم الذهاب الى النوادي الايرانية الخبيثة .... شديد الاسف ...

لزكة جونسن ..

(محمد البغدادي)
كندا    -    26 اغسطس, 2012

شنو انتو لزكه موكافي صارلك 13 سنه بالمنتخب ؟؟ ومستواك هابط كثير وصرت استوك وبعدك اتسولف بالمنتخب ..اول شي روح شوفلك نادي يلفيك وبعدين تكلم عن المنتخب ...والله بس السيد راضي شنيشل دواكم ..بس شنسوي ويا اتحاد المعدان والحراميه ..